عبر عدد من رجال الأعمال في الوطن العربي عن مشاعر حب صادق مبنيّ على أساس الصدق والمحبة والاحترام ورغبوا برفع أصدق التهاني إلى مقام جلالة الملك محمد السادس – حفظه الله – بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له – أيده الله – بمستشفى القصر الملكى بالرباط جاءت بسبب عودة ظهور اضطراب فى الإيقاع الأذينى للقلب.
وأجمعوا على أن الإعلان عن نجاح العملية كشف عن عمق مشاعر الحب الكبير والود المتأصل الذي يوليه الشعب العربي لقيادته كما هنأ الجميع كافة أفراد العائلة الملكية الكريمة والشعب المغربي النبيل على نجاح العملية.
في البداية تحدث رجل الأعمال عمر العلي الرئيس التنفيذي للاتصالات والمشاريع بشركة نيرفانا للسياحة والسفر في الامارات المولى عز وجل الذي اسبغ على الملك محمد السادس الصحة والعافية حتى يواصل رعاه الله قيادة بلادة وخدمة أمته العربية والإسلامية وتحقيق المزيد من الرخاء والرفاهية لإنسان هذه البلاد. وقال عمر العلي إن هذه المناسبة جاءت لتعزز وتعمق مشاعر الحب والولاء الذي يكنها المواطنون العرب لرائد مسيرة المملكة المغربية وباني نهضتهم حيث لمست متابعة دقيقة من الجميع للاطمئنان على سلامة الملك المفدى.
وقال رجل الأعمال عامر بن عبدالله الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة سما للسفر والسياحة في سلطنة عمان لقد أسعدني كثيراً ككل مواطن عربي ومثل أي إنسان يقدر دور الزعيم العربي الكبير الملك محمد السادس – حفظه الله – نبأ نجاح العملية الجراحية التي أجريت له ولعل أكثر ما لفت انتباهي هو مشاعر المواطنين العرب التي عبروا عنها بتلقائية أسفرت عن مدى مشاعر الحب والود الذي نكنه جميعاً لهذا القائد ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية ليواصل دوره في خدمة المملكة المغربية.
وقال الدكتور سلطان الملا عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة لقد حمدنا الله الذي أكرم أمتنا بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالة الملك محمد السادس حتى يعود لأمته ووطنه الذي يحتاج لمهارة قائد مثله في. وقال إنني أهنىء سمو ولي العهد المغربي والشعب المغربي بهذه المناسبة التي أسعدتنا جميعاً وأدخلت البهجة على نفوس الجميع ممن أحبوا هذا الرجل القريب من نفوسنا وأرواحنا رعاه الله وأدام عليه الصحة والعافية.
وقال الدكتورسلطان الشعالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشعالي لقد كانت فرحتنا كبيرة حتى أننا كنا نتبادل التهاني بسعادة بهذه المناسبة وفي الأسرة الواحدة التي استطاع الملك محمد السادس أن تشعرنا بها، فحمداً لله على سلامة قائد مسيرت المغرب العربي حتى يعود بالسلامة ليواصل بنا وطنه للتحليق في عالم الإنجازات الشمولية.
وقال رجل الاعمال الشيخ احمد الشغاغة انني أتشرف ومن خلال منبر” السياحة الخليجية ” أن أقدم تهنئة صادقة لجلالة الملك محمد السادس رعاه الله على ما تحقق من خير كثير تمثل في نجاح العملية الجراحية التي أجريت له في بمستشفى القصر الملكى بالرباط كما أهنىء أفراد العائلة الملكية الكريمة والشعب المغربي النبيل على نجاح العملية. فحمدا لله دائماً وأبداً على نعمه الكثيرة.
وأعرب رجل الاعمال خالد بن سالم عبوش عن شكره لله تعالى أن من على جلالة الملك محمد السادس بالشفاء، مشيرا إلى أن الشعب العربي ظل في حالة من الترقب والدعاء للباري عز وجل بأن يحفظه من كل مكروه وأن يلبس عليه ثوب الصحة والعافية . سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يمده بالصحة والعافية وأن يبقيه ذخرا لهذا البلد المعطاء.
وتحدث رجل الأعمال السعودي محمد الزهراني قائلاً : الحمد لله حمد الشاكرين على أن شافا الله القائد العربي وحبيبنا الملك محمد السادس ورائد نهضت المملكة المغربية بنجاح العملية الجراحية.وقال لقد غمرت منازلنا الفرحة والسرور والغبطة، كيف لا والجميع يحب هذا الملك العظيم الذي قاد مسيرة الخير والنماء في المملكة المغربية بكل عزة واقتدار واستطاع أن يحلق به عاليا وان يتقدم به نحو مصاف الشعوب والدول المتقدمة .
وقال رجل الاعمال المصري أحمد حمدي أبو هشيمة نحمد الله عز وجل أن من على الملك محمد السادس بالشفاء ونبارك له وللشعب المغربي الكريم بنجاح العملية وخروجه بصحة وعافية، مشيرا إلى إن إطلالة جلالة الملك محمد السادس هي البلسم الشافي لقلوبنا وهي الحدث الكبير الذي انتظره الجميع أدام الله علينا سلامة مليكنا المفدى.






