- 09/06/2026 القرني : الإعلام استثمار استراتيجي لا غنى عنه للشركات العقارية
- 09/06/2026 Rixos Premium Qetaifan Island North and Meryal Waterpark Bring Summer Splash Fun with SpongeBob and PAW Patrol This June
- 09/06/2026 ريكسوس بريميوم جزيرة قطيفان الشمالية وحديقة مريال المائية تستضيفان فعالية “سمر سبلاش” مع سبونج بوب وبو بات رول طوال شهر يونيو
- 09/06/2026 مرة أخرى عن المعارضات التعيسة
- 08/06/2026 سفارة تونس بمسقط تواكب المؤتمر الدولي للتحكيم والوساطة وتكرّم الوفد التونسي المشارك
- 08/06/2026 الرئاسة التركية تنفي مزاعم مضايقة طائرة وزير الدفاع اليوناني: لا انتهاك للمجال الجوي اليوناني
- 08/06/2026 السعودية يتجهون نحو التوظيف القائم على المهارات في ظل تسارع الطلب على شهادات الذكاء الاصطناعي التوليدي
- 08/06/2026 ” فخامة الابداع للإثاث ” افضل محلات الاثاث في الرياض
- 08/06/2026 ستاندرد تشارترد تحصل على موافقة هيئة السوق المالية لمزاولة أنشطة إدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق في المملكة العربية السعودية
- 08/06/2026 مؤسسة (غلوبال إس دبليو إف) العالمية: جهاز الاستثمار العُماني نجح في تعزيز ربحية الشركات الحكومية
عام > عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة اليوم الأربعاء اجتماعا بحضور معالي أمين جدة الأستاذ صالح التركي ومعالي الرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل الثقفي وعدد من الجهات ذات العلاقة بالشأن البيئي. حيث استعرض سموه مع الحضور عددا من المواقع المتضررة بيئيا وكيفية معالجة أوضاعها بالشكل العلمي المدروس كما شدد سموه خلال الاجتماع على أهمية التعاون من أجل الحفاظ على بيئة جدة نقية ونظيفة والابلاغ عن كل ضرر يمسّ المحافظة بيئيا . فيما دعا سموه لحصر المواقع بحسب درجة الضرر البيئي ومعالجتها على الفور بتكاتف الجهات ذات العلاقة مشددا سموه على أهمية الالتزام بما نوقش في الاجتماع للحفاظ على البيئة بكافة جنباتها. حضر الاجتماع مسؤولي وحدة أعمال المياه بجدة وقطاع حرس الحدود بالمحافظة. > thumbnail_2

