• أخبار عامة
  • الاقتصاد
  • سياحة وسفر
  • حوار
  • ثقافة
  • المقالات
    • عرض الكل
    • مقالات إجتماعية
  • الفيديو
    • عرض الكل
    • مقاطع ألعاب
    • أفلام الإنميشن
    • مقاطع وثائقية
  • الصور
    • عرض الكل
    • مناظر طبيعية
    • خلفيات متنوعة
    • سيارات رياضية
  • رياضة
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

اسم المستخدم , إنجليزي فقط *

البريد الإلكتروني *

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
صحيفة السياحة الخليجية
    |   أكتوبر 14, 2020 , 10:22 ص
رسالة ترحيب
  • 25/06/2026 امير منطقة الباحة يعتمد تعيين الشيخ ناصر بن سعيد السبيحي شيخاً لقبيلتي بني حرير وبني عدوان
  • 25/06/2026 ياس مول يدعو عشاق كرة القدم إلى متابعة كأس العالم وسط أجواء حافلة بالفعاليات والجوائز
  • 25/06/2026 البروفيسورة آمال بورقية تكرّم الموسيقار مجدي الحسيني في أسبوع عبد الحليم حافظ بالدار البيضاء
  • 25/06/2026 الطيران العُماني يواصل توسيع شبكة وجهاته في دول مجلس التعاون الخليجي بإطلاق رحلات مسقط – أبوظبي اعتباراً من 9 يوليو
  • 25/06/2026 الفنانة أمل الغربي تطلق أغنية لا أهلا ولا سهلا
  • 25/06/2026 عبدالرحمن الهدلق :لماذا تفشل كثير من الشركات العائلية في التحوّل إلى العمل المؤسّسي؟
  • 24/06/2026 Unforgettable experiences at Rixos Seagate Resort Sharm El Sheikh in Summer 2026
  • 24/06/2026 تجارب لا تُنسى في منتجع ريكسوس سيجيت شرم الشيخ في صيف 2026
  • 24/06/2026 نائب أمير مكة المكرمة يقلّد عدداً من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة
  • 24/06/2026 الدار البيضاء تحتضن ورشة فنية (Master Class) مع الموسيقار مجدي الحسيني

امير منطقة الباحة يعتمد تعيين الشيخ ناصر بن سعيد السبيحي شيخاً لقبيلتي بني حرير وبني عدوان

الأخبار الرئيسية

1484249 0
الفريق الإنساني الإماراتي يواصل توزيع الطرود الغذائية في قرى أمدجراس التشادية
الفريق الإنساني الإماراتي يواصل توزيع الطرود الغذائية في قرى أمدجراس التشادية
1412728 0
السياحة والعقارات والرسملة القوية تدعم قوة بنوك الإمارات
السياحة والعقارات والرسملة القوية تدعم قوة بنوك الإمارات
1421871 0
الإعلام الإثيوبي: زيارة محمد بن زايد تعكس قوة العلاقات بين البلدين
الإعلام الإثيوبي: زيارة محمد بن زايد تعكس قوة العلاقات بين البلدين
1467220 0
الشيخ محمد بن زايد الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والازدهار الإقليمي
الشيخ محمد بن زايد الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والازدهار الإقليمي
1566156 0
الشيخ محمد بن زايد يلتقي عددا من المشاركين في مؤتمر التنمية والهجرة في روما
الشيخ محمد بن زايد يلتقي عددا من المشاركين في مؤتمر التنمية والهجرة في روما

جديد الأخبار

امير منطقة الباحة يعتمد تعيين الشيخ ناصر بن سعيد السبيحي شيخاً لقبيلتي بني حرير وبني عدوان
امير منطقة الباحة يعتمد تعيين الشيخ ناصر بن سعيد السبيحي شيخاً لقبيلتي بني حرير وبني عدوان
65161 0

ياس مول يدعو عشاق كرة القدم إلى متابعة كأس العالم وسط أجواء حافلة بالفعاليات والجوائز
ياس مول يدعو عشاق كرة القدم إلى متابعة كأس العالم وسط أجواء حافلة بالفعاليات والجوائز
27001 0

البروفيسورة آمال بورقية تكرّم الموسيقار مجدي الحسيني في أسبوع عبد الحليم حافظ بالدار البيضاء
البروفيسورة آمال بورقية تكرّم الموسيقار مجدي الحسيني في أسبوع عبد الحليم حافظ بالدار البيضاء
24121 0

الطيران العُماني يواصل توسيع شبكة وجهاته في دول مجلس التعاون الخليجي بإطلاق رحلات مسقط – أبوظبي اعتباراً من 9 يوليو
الطيران العُماني يواصل توسيع شبكة وجهاته في دول مجلس التعاون الخليجي بإطلاق رحلات مسقط – أبوظبي اعتباراً من 9 يوليو
22681 0

الفنانة أمل الغربي تطلق أغنية لا أهلا ولا سهلا
الفنانة أمل الغربي تطلق أغنية لا أهلا ولا سهلا
20161 0

أخبار إقتصادية > الشيخ عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الثالث للجنة التوجيهية لمجموعة العشرين
14/10/2020   10:22 ص

الشيخ عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الثالث للجنة التوجيهية لمجموعة العشرين

+ = -
0 202013
إدارة الموقع
دبي : حمد الفالح  

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، الاجتماع الثالث للجنة التوجيهية لمجموعة العشرين، والذي شهد استعراض نهج دولة الإمارات خلال الفترة المتبقية من أعمال المجموعة للعام 2020، والتي تشارك فيها الدولة بصفة ضيف وتتضمن عقد قمة قادة المجموعة افتراضياً برئاسة المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 21 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وتقدم سموه خلال الاجتماع – الذي يأتي استكمالاً لجهود اللجنة التي كانت قد عقدت اجتماعاً لها في 18 يوليو الماضي – بالشكر لأعضاء اللجنة والوزارات والمؤسسات المعنية ممن ساهموا في نجاح المشاركة الإماراتية في أعمال المجموعة هذا العام سواء عبر تمثيل الدولة في الاجتماعات والفعاليات، أو من خلال تزويد وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالمقترحات والمعلومات الهادفة إلى تعزيز استفادة الدولة من هذه المشاركة.

وشهدت اللجنة مشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين هم معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين، ومعالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، ومعالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، وشيربا الإمارات في مجموعة العشرين، وعبد الحميد سعيد محافظ مصرف الإمارات المركزي، والدكتور حارب بن سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبة، وعبد الناصر الشعالي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية ونائب شيربا دولة الإمارات في مجموعة العشرين، ويونس خوري وكيل وزارة المالية ونائب وزير المالية في مجموعة العشرين.

تناول الاجتماع مشاركة دولة الإمارات في مساري الشيربا والمالية حتى الآن والأعمال التحضيرية الأولية لقمة مجموعة العشرين، والسبل التي يمكن من خلالها لدولة الإمارات أن تبقى على اتصال مع المجموعة عقب القمة.

وقال معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية خلال الاجتماع، إن وزارة المالية شاركت في 46 اجتماعاً عقدت في إطار المسار المالي لمجموعة العشرين خلال فترة رئاسة المملكة العربية السعودية للمجموعة.

وأضاف معاليه: «وزارة المالية ستقوم بمضاعفة جهودها خلال اجتماعات مجموعة العشرين المتبقية لإبراز قدرات دولة الإمارات والقيمة المضاعفة لمشاركتها على أفضل وجه».

واستعرض معاليه أبرز نتائج وإنجازات وزارة المالية خلال مشاركتها ضمن اجتماعات المسار المالي لمجموعة العشرين والمتمثلة في حصول دولة الإمارات على عضوية الشراكة العالمية للشمول المالي «GPFI» للسنوات الثلاث المقبلة، بما يتماشى مع أهداف استراتيجية الإمارات بشأن مجموعة العشرين.

ونوّه بأن أولويات دولة الإمارات لبرنامج الشراكة العالمية للشمول المالي تشمل دعم ريادة الأعمال النسائية، وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورقمنة الخدمات المالية.. وأكد أن وزارة المالية ستواصل جهودها لتعزيز مشاركة دولة الإمارات في مجموعة العشرين خلال السنوات المقبلة.

من جانبه، أطلع معالي أحمد الصايغ أعضاء اللجنة على نتائج اجتماع الشيربا الثالث الذي عقد يومي 29 و30 سبتمبر الماضي، ومجالات التوافق والاختلاف في الرأي بين أعضاء مجموعة العشرين والدول الضيوف المشاركة. وقال معاليه: «أظهرت مداخلات الدول المشاركة توافقاً في الآراء في مجالات كثيرة واختلافاً في بعضها.. وقد سلطت دولة الإمارات من جانبها الضوء على أولوياتها مثل التنمية المستدامة وتمكين المرأة، والتعليم الجيد، وتغير المناخ وأكدت ضرورة تعزيز أصوات الدول النامية وأهمية دعمها للوصول العادل وبتكلفة يسيرة إلى التشخيص والدعم الطبي واللقاحات، إضافة إلى التطلع انتعاش عالمي مستدام وشامل وقادر على الصمود».

الشيخ عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الثالث للجنة التوجيهية لمجموعة العشرين

أخبار إقتصادية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://gulf-tourism.net/?p=55323

ترانا بريس
المحتوى السابق المحتوى التالي
الشيخ عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الثالث للجنة التوجيهية لمجموعة العشرين
مطار رأس الخيمة يعيد تشغيل رحلات الركاب اعتباراً من الغد
الشيخ عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الثالث للجنة التوجيهية لمجموعة العشرين
دبي ثاني أفخم وجهات العطلات الفاخرة عالمياً

للمشاركة والمتابعة

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2026 gulf-tourism.net All Rights Reserved.

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة السياحة الخليجية

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس